عقدت المنظمة العربية للتنمية الإدارية الندوة التعريفية العاشرة عن جائزة الشارقة في المالية العامة يوم الأربعاء 27/06/2018 ، في مقر المعهد الفلسطيني للمالية العامة والضرائب بدولة فلسطين.

افتتح الندوة الأستاذ/ فريد غنام – وكيل وزارة المالية والتخطيط في دولة فلسطين، والأستاذ رامي جاغوب- مستشار المجلس الأعلى للجائزة، والدكتور/ عزام إرميلي – مستشار المنظمة العربية للتنمية الإدارية والمشرف على الجوائز المتخصصة، وعدد من المشاركين يمثلون الإدارات العامة في وزارة المالية والتخطيط وكذلك من الوزارات والجهات الحكومية في دولة فلسطين.

وتوجه الأستاذ/ فريد غنام بالشكر للمنظمة العربية للتنمية الإدارية على مبادرتها بعقد الندوة التعريفية في دولة فلسطين بالتعاون مع وزارة المالية والتخطيط. كما توجه بالشكر لحكومة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة على رعايتها لهذه الجائزة من أجل الارتقاء بأداء الجهات الحكومية في المنطقة العربية لتصل إلى مستوى عالمي رائد. ثم قام مستشار المنظمة بعرض أهداف الجائزة وفئاتها، ونماذج ومعايير التقييم لكل فئة، ووضح الشروط الفنية والتنظيمية للترشح للجائزة، وتم الاستماع لملاحظات وأسئلة المشاركين والإجابة عليها. .